• logo ads 2

بالأرقام.. مطاحن جنوب القاهرة تتحول للربحية خلال يوليو

alx adv
استمع للمقال

كشفت شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة ، عن تحولها من الخسائر إلى الربحية خلال شهر يوليو الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث كشف مجلس إدارة الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية اليوم الخميس، عن كافة المعلومات الجوهرية التى يجب الافصاح عنها، مشيراً إلي أن النتائج المالية للشركة أسفرت عن تحقيق أرباح بقيمة 1.84 مليون جنيه خلال شهر يوليو الماضي، فى مقابل خسائر بقيمة 3.74 مليون جنيه خلال نفس الشهر من العام الماضي.

 

وفى السابق نوهت الجمعية العامة غير العادية لشركة مطاحن و مخابز جنوب القاهرة والجيزة في بيان سابق للبورصة المصرية ، عن استمرار الشركة في مزاولة نشاطها لمدة عام.

 

مطاحن جنوب القاهرة تتحول للربحية في 2021-2022

 

وكشفت المؤشرات المالية لشركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة ، أنها سجلت صافي أرباح بلغت قيمتها 101 ألف جنيه خلال العام المالي الماضي 2021- 2022، مقارنة بخسائر بلغت 59.4 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي فقد ارتفعت لتصل إلى 186.07 مليون جنيه، فى مقابل 147.7 مليون جنيه خلال العام المالي 2020- 2021.

 

 

القوائم المالية للشركة خلال 9 أشهر 

 

و أوضحت الشركة أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت 10.03 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل 32.89 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري فقد ارتفعت لتصل إلى 126.87 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 111.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة

 

مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة ، تم تأسيسها في يناير 1966 ، و هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ مايو 1996. و شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة تعمل في مجال الأغذية والمشروبات كما أنها تقوم بالتركيز على المنتجات الزراعية ، كما أضافت الشركة الاستثمار العقاري لأنشطتها، و يقع مقر شركة مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة في الجيزة ، مصر .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار