• logo ads 2

«غرفة القاهرة» تبحث زيادة التبادل التجاري بين مصر وتشاد

alx adv
استمع للمقال

غرفة القاهرة التجارية

استقبل سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، اليوم  إبراهيم قوكوني نور نائب أول رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة والمناجم والحرف اليدوية بانجمينا بجمهورية تشاد،  لبحث سبل تعاون جديدة في الفترة القادمة في المجالات التجارية  والاستثمارية المختلفة.

اعلان البريد 19نوفمبر

التبادل التجارى

وتناول اللقاء مباحثات حول كيفية زيادة التعاون الاقتصادي المشترك بين مصر وتشاد ودفع العلاقات الثنائية ورفع معدلات التبادل التجاري بما يصب في صالح اقتصاد البلدين.

التصدير والاستيراد

واتفق الطرفان على عقد سلسلة اجتماعات تحضيرية خلال الفترة القادمة تتناول أهم المجالات التي من الممكن التعاون من خلالها ، وتحديد احتياجات السوقين من السلع والمنتجات المختلفة لزيادة عمليات التصدير والاستيراد.

واستعرض زكي الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصري في المجالات العديدة والحوافز الاستثمارية والإصلاحات الاقتصادية التي يمكن للطرفين التعاون من خلالها بإقامة استثمارات مشتركة ، وكذلك تلبية احتياجات كل سوق من سلع السوق الآخر لزيادة حجم التبادل التجاري المشترك.

الاستثمارات

من ناحيته قال نائب رئيس غرفة تشاد، إن زيارته لغرفة القاهرة تستهدف  دعوة الجانب المصري لزيارة السوق التشادي للتعرف على  احتياجاته والفرص الاستثمارية المتاحة به، والاستفادة من الخبرات المصرية في إقامة استثمارات مشتركة ، خاصة أن هناك فرصًا استثمارية  كبيرة بالسوق التشادي ، وهو  سوق بكر ويقبل الاستثمارات في معظم المجالات.

جاء ذلك في حضور سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة والدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن وفتحي الطحاوي نائب رئيس شعبة الادوات المنزلية .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار