• logo ads 2

موعد إفصاح المصرية للاتصالات لنتائج أعمالها خلال أول 9 أشهر من 2022

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة المصرية للاتصالات، عن الموعد المقرر لللإعلان عن نتائج أعمال الشركة خلال  التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

و لوضحت الشركة خلال بيان مرسل  للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أنها تقرر إعلان القوائم المالية المجمعة والمستقلة عن الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2022 الماضي ، يوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر 2022.

وأشارت الشركة ، أن الإفصاح سيكون وفقاً للمعايير المحاسبية المصرية ، وذلك قبل بدء جلسة تداول 14 سبتمبر 2022  بكل من البورصة المصرية وبورصة لندن

 

المصرية للإتصالات تعتمد مشروع موازنة 2023

 

سبق و أعلنت شركة المصرية للإتصالات، عن اعتماد مجلس إدارة الشركة ،لمشروع موازنة العام القادم 2023.

وقالت الشركة خلال بيان مرسل للبورصة المصرية ،اليوم الخميس، أنها تتوقع نمو إجمالي الإيرادات بنسبة ثنائية منخفضة، بالإضافة إلى هامش ربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات من منتصف إلى أواخر الثلاثينات.

كما تتوقع الشركة معدل إنفاق رأسمالي من إجمالي إيرادات نشاط الشركة في أوائل العشرينات، ومعدل تدفق نقدي حر من الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات في منتصف العشرينات.

كما أشارت المصرية للاتصالات إلى أنها تتوقع أن تستمر إيرادات خدمات البيانات المحرك الرئيسي لنمو إيرادات الشركة من خلال الطلب المتزايد عليها محلياً ودولياً.

و علق المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: أنه من المتوقع تحقيق المزيد من الترشيد في النفقات من خلال انخفاض تكلفة تقديم خدمات المحمول وكذلك تطبيق أساليب تخفيض تكلفة الدين.

 

قوائم الشركة المالية للشركة خلال خلال النصف الأول من 2022

 

يذكر أن المصرية للاتصالات، حققت صافي ربح بلغ 3.78 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.87 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 20.4 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 17.37 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

و على مستوى الأعمال غير المجمعة، تراجعت أرباح الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 2.59 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 5.48 مليار جنيه في النصف الأول من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار