• logo ads 2

الحدود السعرية لتحركات سهم مطاحن مصر العليا

alx adv
استمع للمقال

أعلنت البورصة المصرية، عن الحدود السعرية لتحركات سهم شركة مطاحن مصر العليا ، إعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

اعلان البريد 19نوفمبر
وأوضحت البورصة خال بيانها اليوم ،  أنها تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحاً منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

 

وتابعت أنه بناء ًعليه يسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 29.73% تقريباً ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 20.95% تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم.

وينتهي خلال جلسة اليوم الأحد، الحق في التوزيع النقدي لشركة مطاحن مصر العليا.

 

اليوم.. نهاية حق توزيع 11 جنيهًا لسهم «مطاحن مصر العليا»

 

وكانت البورصة المصرية، قد أفصحت أنه ينتهي خلال جلسة اليوم الأحد، الحق في التوزيع النقدي لشركة مطاحن مصر العليا.

وأوضحت البورصة، في اليان الصادر، أنها تقرر توزيع كوبون مطاحن مصر العليا رقم (27) بواقع 11 جنيهاً للسهم الواحد ، وذلك اعتباراً من يوم الأربعاء القادم الموافق 30 نوفمبر.

 

قوائم الشركة المالية خلال العام الماضى 

 

وكانت قوائم شركة مطاحن مصر العليا، قد أظهرت عن تسجيلها صافي ربح بقيمة بلغت 150.14 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، فى مقابل 147.11 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له.

 

وعلى مستوى  إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي فقد ارتفعت لتسجل 1.52 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي، فى مقابل 1.17 مليار جنيه خلال العام المالي السابق له.

 

أرباح مطاحن مصر العليا خلال الربع الأول من 2022

 

يشار إلى أن المؤشرات المالية المستقلة الخاصة بشركة مطاحن مصر العليا، قد كشفت عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 25.16% على أساس سنوي، خلال الربع الأول من العام المالي الجاري.

 

و أوضحت الشركة، أنها حققت صافى ربح بقيمة بلغت 31.38 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر 2022، فى مقابل 25.07 مليون جنيه أرباحاً خلال الربع المقارن من العام المالي السابق له.

 

ينما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري لتصل إلى 244.03 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، فى مقابل 194.29 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار