• logo ads 2

البنك الأهلى المصرى يٌعدل رسوم بطاقات الائتمان

alx adv
استمع للمقال

عدل البنك الأهلي المصرى أسعار العائد المدين، وهي الفائدة على الدين فيما يخص تعاملات بطاقات الائتمان، وكذلك الرسوم المفروضة على بطاقات الائتمان.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

رفع سعر العائد المدين على البطاقات المضمنة

 

رفع البنك الأهلي سعر العائد المدين على البطاقات المضمنة بحساب توفير أو شهادات ادخار أو ودائع وكذلك المضمنة ببيان مفردات المرتب إلى 2.2% شهريًا مقارنة بـ1.9% قبل التعديل.

 

 

 

ووصل سعر العائد المدين على بطاقات الائتمان غير المضمنة إلى 2.55% شهريًا مقارنة بـ2.25% في السابق.

 

فترة السماح على بطاقات الائتمان بالبنك الأهلي

 

وتبلغ فترة السماح على بطاقات الائتمان بالبنك الأهلي، لسداد أقساط المبالغ المسحوبة بالكامل بدون فوائد لمحو يتراوح بين 55 و57 يومًا بحسب أنواع البطاقات، في حين يفرض البنك أسعار الفوائد على تلك المستحقات بعد تخطي الفترة المسموحة.

 

 

 

وتصل فترة السماح بالسداد على بطاقات ائتمان البنك الأهلي- ماستر كارد استاندرد- فيزا كلاسيك- ماستر كارد مصر للطيران- فيزا الذهبية- ماستر كارد تيتانيوم إلى 55 يوما على المشتريات.

 

فترة السماح بالسداد على بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري

 

 

بينما تصل فترة السماح بالسداد على بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري- ماستر كارد مانشستر يونايتد- فيزا بلاتينوم- ماستر كارد بلاتينوم- ماستر كارد وورلد- فيزا Signature- ماستر كارد وورلد إيليت- فيزا Infinite إلى 57 يوما على المشتريات.

 

رسوم طباعة كشف الحساب الورقي

 

إلى ذلك، أصبحت رسوم طباعة كشف الحساب الورقي لبطاقات الائتمان بعد التعديل، 25 جنيها بقيمة زيادة 15 جنيها، وذلك بدءاً من مايو المقبل، بينما زادت رسوم تأخير سداد المبالغ المسحوبة، وذلك فيما يخص تجاوز فترة السماح لسداد المستحقات 25 جنيها لتسجل 75 جنيهاً.

 

قيمة رسوم تجاوز الحد الائتماني الأقصي

 

وارتفعت قيمة رسوم تجاوز الحد الائتماني الأقصي على أي بطاقة ائتمان يصدرها البنك الأهلي المصري 25 جنيها إلى 75 جنيهاً، بينما بلغت قيمة مصاريف مخالصات وخطابات سارية الصلاحية على بطاقات الائتمان لدى البنك الأهلي عند 75 جنيها.

 

هذا وأصدر البنك الأهلي المصري قرارًا جديدًا مؤخرا فيما يتعلق بالمصاريف الإدارية لفتح الحساب الجاري، إلى جانب المصاريف الإدارية الخاصة بفتح السحاب كل ثلاثة أشهر إلى جانب رسوم تأخير سداد المبالغ المسحوبة من الكارت الائتماني.

زيادة مصاريف فتح الحساب الجاري

وأعلن البنك الأهلي المصري أنه تقرر رفع مصاريف فتح الحساب الجاري لتبلغ قيمة التكلفة حوالي 91 جنيها، إلى جانب أنه يتم حساب مصاريف إدارية كل ثلاثة أشهر بقيمة 30 جنيها، على أن تزيد لتكون 120 جنيها خلال العام الواحد بحسب ما ذكرته مصادر داخل البنك الأهلي، مشيرا إلى أنه سوف يتم رفع أسعار رسوم تأخير سداد المبالغ المسحوبة تجاوز الحد الائتماني على فيزا المشتريات من 50 جنيها إلى 75 جنيها.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار