• logo ads 2

ما حقيقة تداول امتحان “الديناميكا” لطلاب الثانوية العامة؟

alx adv
استمع للمقال

تداولت صفحات جروبات الغش ” شاومينج” صورا زعمت انها لامتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2023 شعبة علمي رياضيات، بالاجابات الكاملة لاسئلة الاختيار من متعدد والمقالي عبر تليجرام.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك بعد مرور 25 دقيقة فقط على بدء لجان امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية رياضيات.

وبدأت لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، في استقبال طلاب الشعبة العلمية الرياضيات (الدور الأول)  اليوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو ٢٠٢٣ لأداء الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا).

من ناحيتها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،حسب بيان للمتحدث الرسمى لها شادي زلطة ماتردد حول تداول أسئلة “الديناميكا”مشيرا إلى أن غرفة عمليات الثانوية العامة رصدت عددا من الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل بداية انطلاق امتحان مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) صباح اليوم، مؤكدا أن هذه الصور تعود لامتحان العام الماضي وليس لها أي صلة بامتحان اليوم.

 

وناشدت وزارة التربية والتعليم وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، اليوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2023، امتحان مادة الديناميكا 2023، في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 الموجودة على مستوى الجمهورية.

يذكر أن امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2023، قد بدأ في التاسعة صباحا لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، ويستمر زمن امتحان الديناميكا لمدة ساعتين فقط، من التاسعة صباحا حتى الحادية عشرة  صباحا.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار