• logo ads 2

غرفة القاهرة: المنتدى المصري الأرميني سينعكس على التبادل التجاري بين البلدين

خلال مشاركته بـ منتدى الأعمال المصري الأرميني"

alx adv
استمع للمقال

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في المنتدى الاقتصادي المصري الأرميني الذي أقيم بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية اليوم الثلاثاء بحضور المهندس احمد سمير وزير التجارة والصناعة المصري ونيكول باشينيان، رئيس وزراء جمهورية أرمينيا وقيادات الغرف التجارية.

اعلان البريد 19نوفمبر

كما شارك عماد قناوي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية.

وأكد  العشري علي أهمية هذا المنتدى وانعكاسه على التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين والاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز لمصر والفرص الاستثمارية المتاحة بها.

ونوه رئيس غرفة القاهرة إلي أهمية تنمية العلاقات الاقتصادية المصرية الأرمينية لزيادة التجارة البينية لافتا إلي أن مصر بها فرص استثمارية كبيرة وفي مختلف القطاعات في ظل تشجيع القيادة السياسية المصرية علي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمستثمرين والاستثمار .

وأشار  العشري  إلي الإصلاحات الاقتصادية التي قامت بها مصر والتي تشجع علي دخول مزيدا من الاستثمار للسوق المصري الذي يعتبر سوقا واعدا من حيث حجم الاستهلاك والنفاذ منه للأسواق الأخرى .

وتوقع رئيس غرفة القاهرة أن ينعكس علي المنتدى علي زيادة العلاقات الاقتصادية المصرية الأرمينية خلال المرحلة المقبلة في ظل التفاف الجانبين حول دعم العلاقات الثنائي

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار