• logo ads 2

30 شركة مصرية تشارك إلكترونيا بمعرض “Buildingmat”

alx adv
استمع للمقال

أعلن المجلس التصديري لمواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية والتشييد والبناء، انطلاق الدورة الثانية للمعرض الالكتروني Buildingmat خلال الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر المقبل والذي يشارك به أكثر من 30 شركة مصرية، موضحًا أن الدورة الأولى للمعرض شارك بها 36 شركة مصرية في عام 2018 .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديرى لمواد البناء، فى بيان للمجلس، أنه جارى التحضير لسلسله من اللقاءات مع عدة دول خلال الأشهر القادمة بالتعاون من مكاتب التمثيل التجاري حول العالم، مشيرا إلى أن المجلس نظم بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري بجدة ومجلس الغرف السعودية ،لقاءات بعثة افتراضية أول امس الاثنين عبر تقنية الفيديو كونفرانس بهدف استكشاف الفرص التصديرية المتاحة للمصدرين المصريين وتنشيط التجارة البينية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية .

وأضاف أن هذا النوع من اللقاءات جاء وفقا للأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد نظرا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وجاء مواكبا للتطور الرقمي الذي يشهده العالم .

 وأكد جمال الدين أن جميع الاطراف علي أهمية تكرار مثل هذا الحدث لما له من اثر ايجابي علي زيادة التجارة البينية بين البلدين، منوها بانه تم الاتفاق علي التعاون لإنشاء منصة الكترونية تهدف الي تعريف كلا الجانبين بالمشروعات المتاحة وتسجيل الشركات عليها لزيادة فرص التعاون .

ولفت إلى أنه شارك من الجانب السعودي 14 شركة متخصصة في مجالات مواد البناء والمقاولات وقامت الشركات المصرية وعددها 11 شركة في ( قطاعات الصناعات المعدنية – الجبس – الاسمنت – المواسير البلاستيك – السيراميك – الرخام والجرانيت – والاثاث ) باستعراض امكانياتها ومنتجاتها المختلفة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار