• logo ads 2

وزيرة التجارة تفتتح فعاليات الدورة الـ 14 لمعرض المنتجات المصرية بعمان

alx adv
استمع للمقال

افتتحت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والمهندسة مها العلي وزيرة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية فعاليات الدورة الـ 14 فعاليات الدورة لمعرض المنتجات المصرية بالأردن والذي يقام بالعاصمة عمان خلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر المقبل.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

يشارك في المعرض 36 شركة مصرية في قطاعات الصناعات الهندسية والكيماوية والغذائية والمعدنية والمنتجات الجلدية والحرف اليدوية والأثاث المنزلي بالإضافة إلى عدد من منتجات قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

حضر الافتتاح السفير شريف كامل سفير مصر لدى المملكة الاردنية الهاشمية و حاتم العشرى مستشار وزيرة التجارة والصناعة للاتصال المؤسسى ومحمد المغربى المستشار تجارى بادارة المشرق العربى بجهاز التمثيل التجارى و منى عبود رئيس المكتب التجارى المصرى بعمان.

 

وقالت إن الدولة المصرية حريصة على تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر والأردن والارتقاء بها لمستويات متميزة وبصفة خاصة في مجالات التجارة والصناعة والاستثمار والنقل.

 

وأشارت جامع إلى أهمية تفعيل العمل المشترك بين حكومتي البلدين لإنشاء مشروعات تعاون ملموسة تسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي بالبلدين وتحقيق مصالح الشعبين الشقيقين.

 

وأوضحت أن معرض المنتجات المصرية بالأردن يمثل أحد المعارض الناجحة التي تكتسب مكانة خاصة لدى المنتجين المصريين لا سيما وأنه يقام بدولة الأردن الشقيقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار