• logo ads 2

لمحاربة الغلاء.. محافظ الجيزة يتفقد الأسواق

alx adv
استمع للمقال

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، المنافذ الثابتة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن التابعة لمديرية التموين والقوات المسلحة والكائنة بمنطقة الطوابق بحي الهرم، وذلك في إطار المتابعات الميدانية لحالة الأسواق والسعي إلى زيادة السلع المعروضة لضمان استقرار أسعارها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

واطمئن المحافظ علي توافر السلع والمنتجات بالمنافذ وجودة المعروضات، مشيرا إلي أنه تم توفير 338 منفذ ثابت و 224 منفذ متحرك لتغطية كافة قطاعات المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطه ومديريتى التموين والزراعة، وذلك استمراراً لمجهودات المحافظة لمحاربة الغلاء.

 

وأكد راشد أن المنافذ تأتى فى إطار توسع المحافظة فى إقامة عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

 

ولفت إلى أن المنافذ تعمل علي مدار اليوم سواء قبل او بعد الافطار لتوفير كافة احتياجات المواطنين.

 

وحرص المحافظ على الاستماع لآراء المواطنين في المنافذ والأسعار المطروحة مؤكدا أن المحافظة تحرص علي التوسع في إقامة المنافذ وتوفير كافه احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات، مناشدا المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المنافذ لما تتيحه من معروضات ذات جودة عالية وبأسعار أقل من السعر السوقي.

 

رافق المحافظ خلال تفقد المنافذ اللواء علاء بدران السكرتير العام وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة وحسن موافي رئيس حي الهرم وطلعت حسن مدير مديرية التموين بالجيزة وأسعد منادي مدير مديرية الزراعة وأشرف تامر رئيس حي الطالبية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار