• logo ads 2

العضو المنتدب للشركة المتحدة للمشروعات الكهروميكانيكية: 5 ملايين جنيه حجم الاستثمارات حتي الآن

alx adv
استمع للمقال

أكد المهندس حسن بدري العضو المنتدب للشركة المتحدة للمشروعات الكهروميكانيكية، أنه يشارك لأول مرة في معرض فيركس مصر الذي ينطلق خلال الفترة من ٢٩ اكتوبر حتى ٣١ اكتوبر الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال “بدري” في تصريح لـ “عالم المال” إن الشركة متخصصة في مجال الإطفاء والتوريد والتركيب وجميع أعمال الكهرباء والميكانيكا والانذار والاطفاء، وانه تم إنشاؤها منذ ١٨ عاما وحققت نجاحا كبيرا، وانها استطاعت أن تكون وكيل طلمبات شركة واتكس الإماراتية، في مصر ، ووكيل صناديق “واتكس” أيضاً.

أشار العضو المنتدب للشركة المتحدة للمشروعات الكهروميكانيكية، إلى أن الشركة تعمل في عدد من المنتجات في أدوات الإطفاء والحرائق، والشركة متخصصة أيضا في مجال التركيبات بحكم عملها الأصلي في المقاولات، حيث ننفذ مشروعات الحريق بالكامل توريد وتسليم.

كما أوضح “بدري” ، أن حجم استثمارات الشركة حوالي 5 ملايين جنيه، كما أن هناك خطة للتوسع في عمل فروع أخرى للشركة ومخازنها.

 

ويعد اﻟﻤﻌﺮض ﺮاﺋﺪا في مجال الطاقة ﻓﻲ ﻣﺼﺮ وﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ أﻧﺤﺎء ﺷﻤﺎل أفريقيا Egypt energy، والذي ينعقد بالتزامن مع فايركس ﻣﺼﺮ المعرض الوحيد الذي يتناول إجراءات السلامة من الحرائق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيتم ﻓﺘﺢ أﺑﻮاب اﻟﻤﻌﺮﺿﻴﻦ ﻣﻦ 29 إﻟﻰ 31 أكتوبر 2023 ﻓﻲ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﺼﺮ ﻟﻠﻤﻌﺎرض الدولية.

يستقبل اﻟﻤﻌﺮﺿﻴﻦ  أكثر من 9000 زائر ﻣﻦ ﺧﺒﺮاء اﻟﻄﺎﻗﺔ والأمن والسلامة، لأكتساب ﻣﻌﺎرف قيمة ﻓﻲ ﻣﺠﺎل اﻟﺼﻨﺎﻋﺔ، وتطوير ﻣﺠﺎﻻت جديدة ﻟﻸﻋﻤﺎل التجارية. وسيضم اﻟﻤﻌﺮض أيضاً أكثر ﻣﻦ 150 ﻋﺎرض ﻣﺤﻠﻲ ودوﻟﻲ.

 

يقام معرض مصر للطاقة تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، ووزارة البيئة، ووزارة التجارة والصناعة. ويعد أكبر حدث للطاقة في شمال أفريقيا منذ 31 عامًا في المنطقة

 

ويضم الشركات المصنعة وموردي الطاقة من جميع أنحاء العالم لعرض التقنيات الجديدة والحلول المبتكرة التي تغطي سلسلة القيمة للطاقة بأكملها بما في ذلك مولدات الطاقة وأنظمة تخزين وإدارة الطاقة والكابلات عالية ومنخفضة الجهد ونقل الطاقة وتوزيعها والألواح الشمسية والطاقة الشمسية والطاقة الخضراء.‏

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار