• logo ads 2

“تجارية الجيزة”: حملة توعية للأعضاء للتحذير من الموجة السادسة لكورونا

alx adv
استمع للمقال

أعلن محمد إمبابى، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، تشديد الغرفة علي الإجراءات الاحترازية في مقراتها والالتزام بارتداء الكمامات الطبية أثناء التردد على مكاتب الغرفة وتوفير كافة المطهرات والكمامات الطبية داخل المقر الرئيسى للغرفة وفروعها.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار إمبابى إلى أن تلك الإجراءات تأتى تزامنا مع المؤشرات العالمية التى تشير إلى بدء انتشار الموجة السادسة من فيروس كورونا والمتوقع معها ازدياد فى نسبة حالات الإصابة، مما اضطر معه إلى التشديد علي الإجراءات الاحترازية.

وأوضح رئيس تجارية الجيزة أن الغرفة بدأت فى حملة توعية لأعضائها سواء المترددين على الغرفة بمقرها الرئيسى أو فى فروعها.

 

“إمبابي” يشيد بالمحاور الخمسة فى خطاب الرئيس بجدة

 

وفي وقت سابق، أشاد محمد إمبابى، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى قمة جدة والتى تناولت محاور هامة للرؤية المصرية.

وأشار إمبابى إلى أن الرئيس القائد أطلق بالقمة المحاور الخمسة للرؤية المصرية فى مختلف المجالات السياسة والاقتصادية والاجتماعية والتى شملت رؤية مصر لحل القضية الفلسطينية والديمقراطية والمساواة واحترام حقوق الإنسان، بالإضافة إلى محورى الأمن القومى العربى ومواجهة الإرهاب إقليميا ودوليا.

وأوضح إمبابى أن المحور الخامس الخاص بالتعاون بين الدول وتعزيز قدرات الدول لمواجهة التحديات والأزمات العالمية الطارئة يعتبر رؤية اقتصادية هامة للدول للخروج من الازمات الاقتصادية العالمية.

وأشار إمبابى رئيس غرفة الجيزة إلى أن الرئيس يسعى لتعزيز التعاون بين الدول للتصدى للأزمات العالمية وان منظمات الأعمال المصرية وخاصة الغرف التجارية والاتحاد العام للغرف سيقوموا بالدور المطلوب منهم فى تعزيز العلاقات التجارية والصناعية مع اتحادات الغرف العربية والإفريقية والدولية مضيفا أن قمة جده تطرح فرص اقتصادية لا بد من استثمارها فى تطوير وتنمية التعاون التجارى بين الدول العربىة لتعزيز قدراتها الاقتصادية.

وأكد إمبابى على الدور الذى يقدمة الاتحاد العام للغرف التجارية فى توثيق العلاقات التجارية المصرية مع الدول العربية والإفريقية والمشاركة مع الكيانات الاقتصادية لتنمية التعاون الاقتصادى ومساعدة منظمات الأعمال المصرية فى الوصول للأسواق العربية والأفريقية والدولية، وبالإضافة إلى دور الغرف التجارية فى دعم الأسواق والاقتصاد العربي وضمان استقرار الأمن الغذائى للمواطنيين فى ظل أزمات عالمية طالت كل شعوب العالم.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار